Sabtu, 01 Juni 2019

34+ موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم PNG

34+ موعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم PNG. موعد مباراة الزمالك في أفريقيا. ملخض وأهداف مباراة الزمالك والرجاء المغربي فى دورى أبطال أفريقيا.

Gj 8tq0eypmyxm
Gj 8tq0eypmyxm from www.kora.news
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية على إستاد القاهرة، ويحتاج ويسعى كل من الزمالك والرجاء التأهل إلى النهائي لمواجهة الأهلي المصري، الذي ضمن خوض المباراة لفوزه على الوداد المغربي، في مباراة ستقام يوم 27 نوفمبر/تشرين. موقع الإلكتروني يتابع جميع أخبار مباريات اليوم فيديوهات أهداف الكرة العربية والعالمية وتصدر ، جول العرب مباريات اليوم بث مباشر، وعبر goalarab live الأهداف. وينتظر الزمالك مواجهة الرجاء المغربي بعد تخطيه عقبة مازيمبي والصعود بنتيجة.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية على إستاد القاهرة، ويحتاج ويسعى كل من الزمالك والرجاء التأهل إلى النهائي لمواجهة الأهلي المصري، الذي ضمن خوض المباراة لفوزه على الوداد المغربي، في مباراة ستقام يوم 27 نوفمبر/تشرين.

يلا شوت | yalla shoot بث مباشر حصري اهم مباريات اليوم جوال حيث يوفر لكم yalla shoot extra مشاهدة المباريات بجودة عالية عبر العديد من السيرفرات. شهدت أول ربع ساعة من مباراة الزمالك والرجاء، بداية حماسية من جانب الفريق المغربى الذى خسر فى لقاء الذهاب بالدار البيضاء. وقال حمادة شادي في تصريحات صحفيةهناك 4 حكام. محمد أبو جبل في حراسة المرمى.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar