Kamis, 23 April 2020

23+ موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي Pictures

23+ موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي Pictures. ويستضيف الزمالك المصري، نظيره الرجاء المغربي، مساء اليوم بستاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وينتظر الأهلي المصري، الفائز من مباراة الزمالك والرجاء، لمواجهته في نهائي البطولة، الذي سيقام 27 نوفمبر/تشرين الثاني بملعب برج العرب. ضرب نادي الزمالك موعدًا مع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

V7ln7uhgonij5m
V7ln7uhgonij5m from i1.wp.com
كشف حمادة شادي، المسؤول الإعلامي عن الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ومسئول تنظيم مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي، عن موقف حكام تقنية الفيديو والذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا. ضرب نادي الزمالك موعدًا مع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على أرضية استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. الزمالك والرجاء المغربي تصوير :

موعد مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء والقنوات الناقلة.

تسح الزمالك، الرجاء المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء. ونجح الزمالك في الفوز على الرجاء في مباراة الذهاب التي أقيمت بالدار البيضاء المغربية، بهدف نظيف، قبل أن يلتقيا في مواجهة العودة غدًا. ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر شاشة قناة بي إن سبورت hd7 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف. كشف حمادة شادي، المسؤول الإعلامي عن الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ومسئول تنظيم مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي، عن موقف حكام تقنية الفيديو والذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar