Sabtu, 12 Oktober 2019

20+ فرجاني ساسي PNG

20+ فرجاني ساسي PNG. فرجاني ساسي ده جاي من كوكب تاني جاي يعلمنا حاجات ف الكورة ويمشي لازم يروح. 1992 م) هو لاعب كرة قدم، من تونس، ولد في أريانة، شارك في كأس العالم لكرة القدم 2018، يلعب كلاعب وسط.

فرجاني ساسي يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا
فرجاني ساسي يوضح حقيقة إصابته بفيروس كورونا from www.alaraby.co.uk
.القلعة البيضاء مع مدربها جايمي باتشيكو بعدما ثبتت إصابة نجمه فرجاني ساسي بفيروس كورونا وغيابه عن مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء رغم أهميتها الشديدة. رامز في الشلال الحلقة 4 فرجاني ساسي رامز في الشلال الحلقة 4 فرجاني ساسي tvfun.ma إثارة كوميديا رمضان 2019 ترفيهي إثارة مغامرة تشويق في عمق الغابة. وأحرز الأهداف للزمالك فرجاني ساسي ومحمد مصطفى، فيما أحرز بين مالانغو هدف الرجاء، وألغى الحكم هدفا للاعب أشرف بن شرقي بسبب التسلل.

وصل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك إلى القاهرة قادما من المغرب، رفقة أعلن التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط الزمالك، تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وفى الدقيقة 61، مرر أشرف بن شرقي الكرة إلى فرجاني ساسي الذي سدد كرة رائعة بالقدم اليمنى ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك ليتعادل الزمالك مع الفريق المغربى. وصل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق النصر السعودي، إلى مطار القاهرة منذ قليل، من أجل عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك المصري، تمهيدا للتوقيع على عقود انتقاله لصفوف. إيقاف فرجاني ساسي ٨ مباريات وتغريمه ماليًا بعد تعديه بالفعل على الحكم. استقبلنا 2 مليون و260 ألف طلب تصالح حتى الآن.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar