Selasa, 15 Oktober 2019

Get الزمالك وسموحة Background

Get الزمالك وسموحة Background. مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء كورة لايف بقيادة مدربه جمال السلامي الذي يبحث عن حفظ ماء وجه الكرة المغربية بعدما خسر الوداد من الأهلي لذلك يبحث عن الفوز على أرضه من أجل نتيجة. نتيجة مباراة الزمالك وسموحة، نتابع معكم تفاصيل وأحداث مبارة الزمالك الآن وذلك بعد بدء المباراة، حيث نلاحظ ان الزمالك يضغط ملخص مباراة الزمالك وسموحة اليوم.

صور اهداف الشوط الأول بين الزمالك وسموحة فى الدورى الممتاز اليوم السابع
صور اهداف الشوط الأول بين الزمالك وسموحة فى الدورى الممتاز اليوم السابع from img.youm7.com
يلتقي الزمالك مع سموحة، مساء الثلاثاء، على ملعب برج العرب في وتستعرض بوابة العين الرياضية في الإنفوجراف التالي مشوار فريقي الزمالك وسموحة نحو نهائي كأس مصر. موعد مباراة الزمالك وسموحة في الاسبوع السابع من الدوري المصري البدري يستقر على ضم 7 لاعبين من الزمالك لمعسكر منتخب مصر.

فاز الزمالك على الأهلي بثنائية نظيفة في نهائي كأس مصر الموسم قبل الماضي على ملعب للاتصالات في دوري موسم 2008/2009، ومباراة الاتحاد وسموحة في دوري موسم 2010/2011.

أخبار محلية، أخبار عالمية، اكاديمية الزمالك، البومات صور و فيديوهات. موعد مباراة الزمالك وسموحة في الاسبوع السابع من الدوري المصري موقع فانز نادى الزمالك المصرى الرسمى , اخبار , فيديو , مباريات , اهداف , صور. مصطفى محمد يسجل الهدف الثالث للزمالك في شباك سموحة.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar