Senin, 28 Oktober 2019

44+ دوري ابطال افريقيا الاهلي Pictures

44+ دوري ابطال افريقيا الاهلي Pictures. ضرب الزمالك المصري موعدا ناريا مع مواطنه الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد أن تغلب على ضيفه الرجاء المغربي في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي المسابقة. دوري الدرجة الاولى البلجيكي aتلعب بجمهور محدود.

ملخص مباراة الاهلي وبلاتينيوم 2 0 دوري ابطال افريقيا قووول مكس
ملخص مباراة الاهلي وبلاتينيوم 2 0 دوري ابطال افريقيا قووول مكس from goool.mx
كأس الكونفيدرالية الأفريقية مسابقة كرة القدم أنشأها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) والذي تتنافس عليه الأندية الأفريقية. تغلب الزمالك على الرجاء المغربى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولى، في إياب الدور قبل النهائي لدورى أبطال افريقيا. # تاهل لكاس الكونفيدرالية الافريقية هبط الى الدرجة الادنى.

# تاهل لكاس الكونفيدرالية الافريقية هبط الى الدرجة الادنى.

جدول ترتيب دوري أبطال أفريقيا الحالي والكامل لموسم 2019/2020 ، يتم التحديث فورًا عقب كل مباراة. كما يمكنكم مشاهدة مباريات دوري ابطال اوروبا افضل بطولة فى العالم للاندية ومشاهدة مباريات دوري ابطال افريقيا نقل حي للمباريات ومشاهدة مباريات الدوريات العربية من اهم هذه الدوريات الدوري المصري الممتاز مشاهدة مباريات الاهلي والزمالك ومشاهدة مباريات الدوري. بنتيجة تاريخية تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، في محاولة لحصد لقبه التاسع في البطولة. ينتظر الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية ما يقرب من 60 مليون جنيه للفريقين.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar