Senin, 04 Februari 2019

20+ الزمالك والرجاء Gif

20+ الزمالك والرجاء Gif. وضرب الزمالك والرجاء موعدا لمباراة الإياب في مصر، إلا أن انتشار الإصابة بفيروس كورونا وسط لاعبي نادي الرجاء تسبب في تأجيل اللقاء. اللعب بشكل سريع ومباشر للكرة.

Vwyw3fnfzxd0cm
Vwyw3fnfzxd0cm from i.ytimg.com
لحق الزمالك المصري بمواطنه الأهلي إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا في كرة القدم بعدما جدد فوزه على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بالفوز عليه. تابعوا معنا تغطية مباشرة لحظة بلحظة لمباراة الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي، على ستاد القاهرة الدولي، إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. كشف حمادة شادي، المسؤول الإعلامي عن الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ومسئول تنظيم مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي، عن موقف حكام تقنية الفيديو.

المباراة الأولى كانت في المغرب وفاز بها الزمالك بهدف للاشيء.

تنطلق مباراة الزمالك والرجاء الرياضي عند الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة ، وستكون منقولة عبر شبكة قنوات بين سبورت 7 بتعليق رؤوف خليف. نادي رياضي مصري للألعاب الرياضية تأسس عام 1911. أكدت المسحة الطبية التي أجريت بالأمس للحكام المعينين لمباراة الزمالك والرجاء مساء اليوم بملعب القاهرة الدولي، وجود حالتين إيجابيتين لحكمين كانا معينين للجلوس بغرفة الفار. 6 لاعبين من الأهلي في معسكر منتخب مصر واستبعاد هذا الثنائي.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar