Jumat, 01 Februari 2019

View حكم مباراه الزمالك والرجاء PNG

View حكم مباراه الزمالك والرجاء PNG. موعد مباراة الزمالك في أفريقيا. التعادل السلبى قائم بين الزمالك والرجاء.

خالد الغندور يهاجم الكاف بعد اختياره حكم مباراه الزمالك والرجاء صاحب فضيحه مباراه نهضة بركان جاي بغرض معين ولكن ربنا كبير صورة اخبار الزمالك Zamalek News
خالد الغندور يهاجم الكاف بعد اختياره حكم مباراه الزمالك والرجاء صاحب فضيحه مباراه نهضة بركان جاي بغرض معين ولكن ربنا كبير صورة اخبار الزمالك Zamalek News from zamalek.news
أكدت المسحة الطبية التي أجريت بالأمس للحكام المعينين لمباراة الزمالك والرجاء مساء اليوم بملعب القاهرة الدولي، وجود حالتين إيجابيتين لحكمين كانا معينين للجلوس بغرفة الفار، وجراء تسرب هذا الخبر بادر البعض إلى الحديث عن أن الكونفدرالية الإفريقية ربما تؤجل. وفي السياق ذاته، كشف جمال السلامي المدير الفني لنادي الرجاء المغربي على أن تأجيل مباراة فريقه أمام الزمالك أتاح له فرصة. هناك العديد من الاجراءات القانونية التى تحدث داخل الزمالك ويسعى مجلس ادارة الأبيض لاثبات صحة موقفه القانونى فى كل شئ.

حكم الساحة والفيديو يكملان بعضهما، ولست قلقا من باكاري جاساما، في الفترة الحالية، خاصة بعدما أبدى الأهلي اعتراضه على هذا الحكم، الأمر جاء لمصلحة الكرة المصرية أن يخرج الأهلي ويعلن اعتراضه عليه.

تعرف على آخر أخبار مباراة الزمالك والرجاء. ع.ع كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الحكم الدولي الجزائري مصطفي غربال هو وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: أكدت المسحة الطبية التي أجريت بالأمس للحكام المعينين لمباراة الزمالك والرجاء مساء اليوم بملعب القاهرة الدولي، وجود حالتين إيجابيتين لحكمين كانا معينين للجلوس بغرفة الفار، وجراء تسرب هذا الخبر بادر البعض إلى الحديث عن أن الكونفدرالية الإفريقية ربما تؤجل. أعلن مسؤول في الشركة الراعية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم أن عددا من أفراد الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك المصري مع الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أصيب بفيروس كورونا.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar