Rabu, 06 Februari 2019

45+ نتيجة الانتخابات الأمريكية Gif

45+ نتيجة الانتخابات الأمريكية Gif. نتيجة الديموقراطيين، في تقدير كوروبكوف، تشكل فشلا ذريعا. ويتنافس في الانتخابات الأمريكية الرئيس دونالد ترامب، عن الحزب الجمهوري، آملاً في الفوز بولاية رئاسية ثانية، فيما يمثل جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

ولايات رئيسية تحسم نتيجة الانتخابات الأمريكية
ولايات رئيسية تحسم نتيجة الانتخابات الأمريكية from m.lusailnews.net
ما هو المجمع الانتخابي؟ كان المسؤولون حذروا قبل يوم الانتخابات، من الاضطرار إلى الانتظار أياما أو حتى أسابيع للحصول على نتيجة الانتخابات الرئاسية. وضعت السلطات الأمريكية بالعاصمة واشنطن تحصينات ضخمة لتأمين البيت الأبيض، بالتزامن مع بدء الانتخابات الرئاسية، حيث تتوقع السلطات حدوث أعمال عنف. جاءت نتائج الانتخابات النصفية الأمريكية لتضع الولايات المتحدة أمام كونغرس منقسم بين الديمقراطيين الذين استطاعوا انتزاع مجلس النواب والجمهوريين الذين حافظوا على.

وضعت السلطات الأمريكية بالعاصمة واشنطن تحصينات ضخمة لتأمين البيت الأبيض، بالتزامن مع بدء الانتخابات الرئاسية، حيث تتوقع السلطات حدوث أعمال عنف.

فيلم المصالحة لم يعد يجذب المشاهدين. تعرف على تفاصيل الأصوات الأولية التي حصل عليها ترامب وبادين حتى الآن قبل ساعة. طريقة تحديد نتيجة الانتخابات الرئاسية الامريكية وكيفية حساب الاصوات: 9 ولايات أمريكية لحسم نتيجة السباق نحو البيت الأبيض.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar