Rabu, 13 Februari 2019

24+ موعد مباراة الزمالك والرجاء Pictures

24+ موعد مباراة الزمالك والرجاء Pictures. موعد مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء المغربي. وفي مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي مباشر اليوم حيث انا لقاء الرجاء والزمالك موقعة كروية مثيرة في دوري الأبطال حيث يحتضن ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مواجهة قوية بين الزمالك المصري والرجاء المغربي في التاسعة مساء بتوقيت جمهورية مصر.

موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة موقع كورة أون
موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة موقع كورة أون from www.koraon.com
وترددت أنباء عن تأجيل اللقاء إلى 4 نوفمبرالمقبل، إلا أن الكاف أكد في بيانه، أنه تم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لأجل غير مسمى، للحفاظ على أرواح اللاعبين. تعرف على موعد مباراة الزمالك في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2020 بعد فوزه على الترجي في دور ال8. كل ما تريد معرفته عن أزمة تأجيل مباراة الزمالك والرجاء ونهائى أفريقيا.

كشف مصدر من داخل نادى الزمالك أن الكاف أبلغ الإدارة البيضاء شفوياً بموعد مباراة الفريق أمام الرجاء فى اياب الدور نصف نهائى دورى الابطال.

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، تأجيل مباراة الزمالك امام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لأجل غير مسمى. اشارت تقارير مغربية ،الي موعد إياب دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والرجاء ،حيث استقر الاتحاد الإفريقي علي 4نوفمبر موعدا لاقامة اللقاء. صرح مصدر مسئول من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم أنة يتم الأن التشاور بين الفريقين من أجل تحديد الموعد المناسب لاقامة المباراة علي ارضية ملعب القاهرة الدولي، وانة سوف يتم تحديد الموعد في خلال 48 ساعة من الأن. لا تزال الضبابية تسود موعد مباراةِ إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقررة الأحد المقبل، بين الزمالك المصري والرجاء البيضاوي المغربي.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar