Sabtu, 02 Maret 2019

Get ماتش الزمالك والرجاء القادم Images

Get ماتش الزمالك والرجاء القادم Images. مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء كورة لايف بقيادة مدربه جمال السلامي الذي يبحث عن حفظ ماء وجه الكرة المغربية بعدما خسر الوداد من الأهلي لذلك يبحث عن الفوز على أرضه من أجل نتيجة مطمئنة في لقاء العودة لذلك فإن السلامي بخبرته الطويلة لن يقع في أخطاء جاموندي عندما. ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ستاد القاهرة في التاسعة مساء اليوم.

Ddv Trlmx Umom
Ddv Trlmx Umom from arabic.sport360.com
حصل نادى الزمالك على توقيع أحد نجوم نادى بيراميدز، للانتقال لصفوف القلعة البيضاء، بدءا من الموسم الكروى الجديد. أخبار الأهلي اليوم | تواجد مؤمن وغياب 3 عن احتفالية الدوري، ومستقبل بادجي. هذا ونتابع معك عزيزي الزائر لموقعنا تابع لايف hd الجديد حصري جميع ملخصات الدوري السعودي ونوفر لكم أهداف مباراة برشلونة امس وليفربول ومحمد صلاح اليوم كريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي وملخص ماتش منتخب مصر والسعودية والاوروغواي ومانشستر.

مع اقتراب الميركاتو الصيفى وإعلان الزمالك دعم الفريق بـ5 صفقات جديدة دون الإعلان عنها لعدم إرباك صفوف الفريق، تبرأ مسئولو الأبيض من عدد من.

ويقدم موقع كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك والرجاء بث مباشر اليوم، والمُقرر انطلاقها في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر شاشة قناة بي إن سبورت hd7 بأداء صوتي للمعلق رؤوف خليف. أي ورقة تخرج بتوقيع مرتضى منصور لن يتم اعتمادها من اى جهه فى مصر، مشدداً على أن نادى الزمالك، ليس طرفًا في الأزمة. اتجاه لتأجيل مباراة الزمالك والرجاء ونهائي إفريقيا. موقع فانز نادى الزمالك المصرى الرسمى , اخبار , فيديو , مباريات , اهداف , صور.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar